4:39 م

أفضل تطبيقات أندرويد 2014 للمستخدم العربي


تطبيق تفاعلي رائع ، يجعلك على تصال دائم بأوقات و مواعيد الصلاة، و اتجاه القبلة عن طريق خاصية تحديد الموقع، إضافة إلى خاصية التنبيه التي تختارها للصلوات التي تريدها، كصلات الفجر  و  تحديد أقرب المساجد التي تبعد عنك. حقيقة تطبيق وجب تواجده على هاتف كل مسلم .
ناشونال جيوغرافيك - أسرع و أسهل تطبيق لمعرفة اخر الأخبار وحلقات ناشونال جيوغرافيك
باللغة العربية والانجليزية . بإمكانك مشاهدة اخر المقاطع المسجلة و أجمل الصور و التعليق عليها

و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
 # تطبيق المصيدة
تطبيق ترفيهي مسلي مستوحى من البرنامج التلفزيوني "المصيدة" ، يساعدك على تجديد معارفك و تطويرها بطريقة مسلية، يمكنك الاطلاع على طريقة العمل به عبر الوصف في متجر غوغل، و رغم أنه  يحتاج القليل من التطوير إلا أنه تطبيق مسلي و يستحق التجربة.

 لعبة BADLAND
لكل محبي ألعاب الإثارة والمغامرة فاللعبة عالمية حائزة على عدة جوائز، تجعلك تعيش المتعة والمغامرة في الغابات الوعرة لتجاوز كل المخاطر و الفخاخ و العقبات للوصول إلى هدفك، إضافة إلى جودة الصوت و الصورة العالية، أما متطلبات تشغيلها فتختلف من جهاز لآخر و بذلك فهي متاحة للجميع تقريبا .
لعبة Asphalt 8: Airborne
لعبة تعتبر من أفضل ألعاب السباق على أندرويد ، تمتاز بالعديد من المراحل الممتعة و  الشيقة حيث يمكنك  استخدام  مجموعة كبيرة  من  السيارات و الطرق الرائعة، كما يمكنك التنافس مباشرة مع لاعبين  آخرين على الأنترنت ، إضافة إلى جودة التحكم و الصوت و الصورة ، فأطلق العنان لسرعتك القصوى .

 لعبة Thor: TDW
اللعبة الرهيبة لمحبي المغامرة و العوالم الخيالية ، فهي تجسيد للفيلم العالمي الذي أغلبنا يعرف قصته، حيث ستساعد البطل الخارق في مغامرته للقضاء على عدوه اللدود ، اللعبة خارقة من حيث جودة الصورة و الصوت، لكن هذا يتطلب 1.6 جيچا كمساحة تخزين فارغة .

# تطبيق Pixlr Express

 
إذا كنت من محبي التعديل على صورك و جعلها أكثر جاذبية و جمالا فهذا التطبيق يناسبك .فعلى عكس العديد من التطبيقات الأخرى فهو تطبيق يوفر لك مجموعة من الخصائص المميزة للتعديل على صورك (التأثيرات ، تعديل الحجم ، إضافة نص ، تحسين الجودة و الإضاءة ...) ، و يتميز بواجهة استخدام سلسة يستطيع الجميع استعمالها بكل سهولة .

 
# تطبيق App Lock

 
إذا كنت من محبي الخصوصية فتطبيق App Lock سيناسبك ، فهو يسمح لك بقفل أي تطبيق تريد إما 
 بكلمة سر أو بترميز ، حيث يمكنك قفل أي شيء تحب على جهازك بما في ذلك قائمة الاتصالات و غيرها إضافة لجميع التطبيقات ، لكن لا أنصح باستعماله من طرف المبتدئين  .

# تطبيق WiFi Mouse
تطبيق سيعجبك في مثل هذا الفصل من السنة، فهو يتيح لك تحويل هاتفك إلى فأرة "ماوس" تستطيع من خلالها البقاء في فراشك و التحكم بحاسوبك كأنما تملك ماوس لا سلكية، وذلك عن طريق شبكة الويفي المنزلية و هذا ما يميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى. هناك نسخة مدفوعة لمن يريد خصائص أكثر إلا أن المجانية تفي بالغرض   .


# لعبة FIFA 2014
FIFA 14 d'EA SPORTS™ - screenshot
 

الغنية عن كل تعريف، محبوبة الجميع FIFA 2014 في نسختها لنظام أندرويد ، تحتوي على مجموعة من الخصائص الرائعة ، إضافة إلى أنها تمتاز بالثبات و القوة عكس باقي الألعاب الأخرى فبدون شك تعتبر أفضل لعبة كرة القدم على الأندرويد بدون منازع ، ويبقى عامل قوة جهازك عاملا رئيسيا فيجب أن تتوفر على أزيد من 1,35 جيغا كمساحة فارغة على جهازك .

 #تطبيق MomentCam

تطبيق ذو شعبية كبيرة في الصين إلا أنه قد تم ترجمته مؤخرا للغة الإنجليزية ، حقا إنه تطبيق ممتع سيعجبك كثيرا ، فبواسطته تستطيع تحويل صورك إلى صورة كرتونية ، ويتميز التطبيق بنقله لصورتك الحقيقية إلى رسم بشكل رائع جدا حيث يمكنك تركيب وجهك و التعديل على مجموعة من الرسوم الممتعة لخلق جو من المرح و الدعابة بينك وبين أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعية من خلال مواقف هزلية و مسلية كما تلاحظ في الصورة.  


# تطبيق Themer

أظن أنه حان وقت تغيير شكل هاتفك Android ! فهل ترغب في أن يصبح شكل نظام هاتفك أفضل؟  
تطبيق 
Themer سيغير نظرتك لهاتفك، فهو تطبيق يمنحك القدرة على التغيير والتحكم بشكل نظامك ليصبح أكثر جاذبية و أناقة بطبيعة الحال يوفر عليك العديد من الجهد و الوقت الذي قد تبذله بحثا عن بعض التطبيقات التي تعطي شكل جديد لهاتفك، فهو يقدم لك مجموعة كبيرة من الثيمات و التخصيصات المجانية يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، و يمكنك كذلك تخصيصها كما ترغب،  التطبيق لا يزال في نسخته التجريبية (لذا ترقبوا الأفضل)، لكنه حظي بشعبية كبير جدا في مجتمع مستعملي هذا النظام ، و أكاد لا أشك في أنك لن تعود لواجهتك القديمة بعد استعمالك للتطبيق .
يمكنك مشاهدة الڤيديو للتعرف أكثر على خاصيات التطبيق و طريقة التعامل معه

( لا نزال بالمرحلة التجريبية للمدونة ترقبونا )
Comments
0 Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق