10:11 ص

تعرف على الهاتف الجديد Liquid Z500 لشركة Acer

قامت شركة Acer اليوم ضمن فعاليات معرض IFA 2014 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بكشف النقاب رسميا عن هاتفها المنخفض السعر الجديد Liquid Z500. ويهدف هذا الهاتف الذكي إلى تسلية المستخدمين أثناء التنقل كما أنه يأتي بمكبرات صوت عالية الجودة لتوفير تجربة إستماع متقدمة.
 تقول شركة Acer أنها سوف تقوم ببيع الهاتف Liquid Z500 بسعر 149 يورو عندما سيتم إطلاقها في أوروبا والشرق الاوسط إبتداء من منتصف هذا الشهر. للآسف، شركة Acer لم تقدم لنا الكثير من التفاصيل حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، وإنما إكتفت بالقول أنه يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل.
الكاميرا الخلفية لديها فتحة F/2.0 مما يسمح لها بتقديم أداء جيد في حالات الإضاءة الخافتة. وواحدة من الميزات التي سوف تتيح لمستخدم الهاتف Liquid Z500 إلتقاط صور ذات جودة عالية نجد ميزة Acer Bright Magic وهي الميزة التي تحسن سطوع الصورة دون تشويهها. الهاتف سيكون نحيفا للغاية بحيث يأتي بسمك 8.65 ملمتر. وينبغي الإشارة إلى أن شركة Acer إستخدمت تصميم النسيج في الواجهة الخلفية للهاتف والذي يأتي بثلاثة ألوان مختلفة بما في ذلك التيتانيوم الأسود واللون الفضي، والأخضر.

   ( لا نزال بالمرحلة التجريبية للمدونة ترقبونا

Comments
0 Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق