9:17 ص

إليك أفضل المواقع لمعرفة وتعلم أسرار VFX

هل انت عاشق لافلام الأكشن والخيال العلمي ؟ اذن لابد انك انبهرت من مدى التأثيرات الخاصة والخدع السينمائية التي تسعمل في هذه الأفلام،طبعا هذه التقنية تسمح لهولاء المخرجين وصناع هذه الأفلام لخلق عوالم ومخلوقات خيالية لا يمكن ان تكون في الواقع ، وكذلك لا يمكن أن نرى تلك التفجيرات والأحداث التي نشاهدها في شاشاتنا في أرض الواقع ، لذلك هذه التقنية سهلت وساهمت بشكل كبير جدا في تطور هذه الصناعة لتصل اليوم الى ما يشبه الخيال . لهذا إذا كنت تريد معرفة اسرار هذه المهنة ،فإني ادعوك الى زيارة هذه المواقع والمصادر .
موقع كبير ومتخصص في دروس احترافية لهذه التقنية ،هذه الدورات مقدمة من قبل اثنين من المتخصصين الحقيقي وهما Luis Pages  و Igor Gonzalez،  هؤلاء الأشخاص لو تصفحت بعض دروسهم ستكتشف انهم شاركوا وصنعوا أروع المؤثرات البصرية التي شاهدنها بالفعل في بعض الأفلام  التي حققت أعلى الايرادات .الموقع له ايضا قناة على vimeo والتي يقدم فيها مجموعة من الدروس مجانا رابط القناة.
إذا كنت لا تريد ان تنفق الكثير من المال على برمجيات ودروس باهظة الثمن،أقترح عليك زيارة هذه القناة على يوتيوب حيث ستتعرف على بعض الأسرار كما ستتعلم مجموعة من الحيل والخدع التي يستعملها المحترفون في هذه الصناعة ، كذلك يمكن الاستفادة من العديد من الدروس المجانية التي تشرح لك بالتفصيل كيفية إنشاء تأثيرات باستخدام افتر افكت.
هل تريد ان تحترف افتر افكت وتصبح خبير في صناعة الخدع السنيماية والتأثيرات الخاصة ؟ اذن لا تفوت زيارة هذا الموقع بل وتحتفظ به في مفضلتك ، لانك ببساطة ستجد فيه سلسلة من دروس الفيديو التي تشرح لك خطوة خطوة العديد من الحيل باستعمال هذا البرنامج .
هذا الموقع من بين المواقع المشهور في عالم المؤثرات الخاصة، كما يقدم العديد من الدروس المجانية في هذا المجال ، وليس هذا فقط بل هو أيضا يعرض مجموعة من الملفات المفتوحة والمكونات الإضافية التي يمكن شرائها والعمل بها في برنامج افتر افكت لأداء وظائف مختلفة. طبعا العديد من هذه المكونات يمكن ان تجدها بالمجان في الانترنت.
شركة أدوبي لديها قسم خاص في موقعها الرئيسي تعرض فيه دروس مصورة لكيفية استخدام الأدوات في  برامجها وبعض الحيل المخفية فيها. طبعا يمكن ان تجد هناك مجموعة من الدروس والكثير من المعلومات حول برنامج افتر افكت ب وبعض أسراره.

Linda.com

من المواقع المشهورة على الانترنت والتي تضم العديد من الدروس  لكل شيء تقريبا يمكن ان يخطر لك .. الموقع له قسم خاص بـ VFX حيث يمكن ان تجد هناك العديد والعديد من الدوارت والدروس وأسرار هذه التقينة بكافة مستواياتها .المؤسف حقا هو أن معظم هذه الدروس هي مدفوعة، لكن لحسن الحظ يمكنك ان تجدها وتحملها مجانا على الإنترنت . 

Comments
0 Comments

0 التعليقات :

إرسال تعليق